اعلان

احتراف أحمد ياسر ريان مهدد بالفشل.. ووكيله: "عيب إيه العجن ده"

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

أصبح احتراف أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، مهدد بالفشل، بعد أن رفض اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، إرسال البطاقة الدولية لناديه الجديد ألتاي التركي.

ورفض مجاهد إرسال البطاقة الدولية الخاصة بـ أحمد ياسر ريان إلى ناديه التركي الجديد، خاصة بعد إتمام صفقة الانتقال بين الأهلي وألتاي التركي وإرسال الأخير لمقابل الإعارة.

وأصبح مشروع احتراف ريان مهدد بالفشل بعدما بدأت مطالبات النادي التركي في الحصول على البطاقة الدولية لمهاجم الأهلي المعار.

ووقع ريان على عقود الانضمام لصفوف ألتاي التركي مقابل 300 ألف دولار حصل عليها النادي الأهلي نظير إعارة مدتها موسم واحد.

ووعلى الجانب الأخر، كتب نادر شوقى وكيل أعمال أحمد ياسر ريان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'والله عيب، إيه اللي دخل الولد في العجن ده، رياضة إيه اللي عايزينها تتقدم بس'.

وتبلغ إجمالي عدد مشاركات أحمد ياسر ريان مع الأندية المصرية هو 77 مباراة، وأحرز 29 هدفًا، وصنع 5 أهداف آخرين، في معدل دقائق 5.192 دقيقة.

حصل أحمد ياسر ريان على 3 بطولات في تاريخه حتى الآن، هم، بطولة الدوري موسم 2017-2018، وبطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021 مع الأهلي، فضلًا عن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبي عام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة