اعلان

إدارة قنوات اون تايم سبورتس تقرر إيقاف مدحت شلبي حتى نهاية الموسم

مدحت شلبى
مدحت شلبى

قررت إدارة قنوات أون تايم سبورت الرياضية إيقاف الإعلامى مدحت شلبي إلى نهاية الموسم، على خلفية إثارة اللغط والبلبة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته بشأن تفويت المباريات، والذي أكد خلالها أن مثل هذه الأمور مستحيل أن تحدث في الدوري الممتاز.

وأصدرت قنوات أون تايم سبورت بيان رسمي تعلن فيه إيقاف مدحت شلبى والذى جاء كالتالي:

'انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة اطياف جماهير كرة القدم المصرية، قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء اون تايم سبورتس علي قناة اون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم.'

وكان مدحت شلبى قد نشر فيديو أمس الخميس، يشرح فيها وجهة نظره عن حديثه بخصوص صعوبة تفويت أي فريق لمباراة بمسابقة الدوري، كما قدم اعتذارا إلى جماهير النادي الأهلي على سوء فهم هذه التصريحات، مشددًا على أن كان يقصد بذلك الصحفيين والإعلاميين والنقاد الرياضيين.

وأعرب الإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن خالص حبه وتقديره لجماهير النادي الأهلي؛ مؤكدا أن ما تم تناوله غير دقيق بالمرة حيث تم وضع عنوان يخالف المحتوى الذي قيل خلال الحلقة.

وأضاف 'شلبي'؛ خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك'، علق فيه على الأمر، أنه ولأول مرة يسجل فيديو مباشر عبر حسابه ليرد على ما أثير حول مهاجمته لجماهير النادي الأهلي، مؤكدا أن كلامه كان موجها للإعلاميين والمواقع الصحفية وليس للجمهور العادي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه لا يمكن أن يصدر منه هذه التصريحات التي تهين الجماهير، مشيرا إلى أن رسالة الإعلام النبلة هي إرساء الروح المحبة والترابط بين الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح