اعلان

آخرهم ميسي.. نجوم أطاحت بهم الأزمات الاقتصادية

ميسي
ميسي

في مفاجأة هزت أرجاء العالم أجمع، رحل ليونيل ميسي، نجم 'البلوجرانا' السابق، عن برشلونة، بعد رحلة استمرت 18 عامًا؛ بسبب الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعرض لها النادي الكتالوني.

ولم يكن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي أجُبر على الرحيل من ناديه؛ حيث يوجد العديد من اللاعبين الذين غادروا أنديتهم رغمًا عنهم بسبب الأزمات الاقتصادية.

ميسى

1- إبراهيموفيتش

في عام 2012، تعرَّض نادي إيه سي ميلان لأزمة اقتصادية طاحنة، اضطرت إدارة النادي للتخلي عن عدد من نجومه مع نهاية الموسم.

ويروي إبراهيموفيتش، بأن إدارة ميلان أخبرته باستمراره في صفوف 'الروسونيري'، مُعللين بأنه من العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، إلا أن نجم السويد تفاجأ بعد أيام باتفاق إدارة الميلان مع باريس سان جيرمان على ضمه.

2- تياجو سيلفا

لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لتياجو سيلفا، نجم تشيلسي، الذي رحل عن إيه سي ميلان في 2012، لباريس سان جيرمان؛ بسبب الأزمة المالية نفسها التي أدت لرحيل إبراهيموفيتش عن النادي.

3- لوكاكو

مع ظهور أزمة كورونا، وتداعياته الاقتصادية على الأندية الرياضية، بات نادي إنتر ميلان من الأندية المُهددة بالإفلاس، وبالتالي كان لا بد أن يتخلى عن أحد نجومه.

ومع وصول عرض ضخم من تشيلسي لضم لوكاكو مقابل 115 مليون يورو، اضطر نادي الإنتر لبيع النجم البلجيكي، رغم وعوده المتكررة لجمهوره بعدم بيع اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً