اعلان

الزمالك يقترب من تعديل عقد إمام عاشور.. واللاعب يطلب المساواة بـ"فتوح"

امام عاشور
امام عاشور

يسود اتجاه داخل إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، لفرض حالة من الهدوء التام لاستقرار فريق الكرة الأول بالنادى، من أجل حسم الصراع المشتعل على الساحة الرياضية مع الغريم التقليدى الأهلى، للتتويج بلقب الدورى هذا الموسم.

ومن أجل تطبيق ذلك والحفاظ على حالة الانسجام الكبير التي يعيشها الفريق، بجانب أعلى المستويات الفنية والبدنية التى وصل لها، تتجه النية لدى مسئولى نادى الزمالك إلى تعديل عقد إمام عاشور لاعب وسط فريق الأول خاصة بعد انتهاء مشواره مع المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020.

وبشكل كبير ستشهد الأيام القليلة المقبلة توقيع عقد جديد لمدة 5 مواسم مقبلة، علاوة على زيادة راتبه السنوى بعد أن استطاع 'إمام' حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الموسم الجارى، وتحرص الإدارة على اتخاذ هذه الخطوة بسرعة شديدة من أجل ضمان تركيز اللاعب وتحفيزه فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

امام عاشور

ويرحب إمام عاشور بشدة فى تعديل تعاقده بعد أن أصبح عنصرًا أساسيًا فى الفريق خاصة بعد رحيل التونسي فرجانى ساسي، فضلا عن أدائه الثابت مع الفريق الأبيض، كما طالب إمام بالمساواة بزميله أحمد فتوح الذى يحصل على 8 ملايين جنيه سنويا، ويرى أنه لا يجوز أن يستمر ضمن لاعبى الفئة الثانية بعد تألقه اللافت مع الفارس الأبيض والمنتخب الأولمبى وبات مرشحا بقوة للانضمام إلى صفوف المنتخب الأول.

واستكمالا لفرض وتطبيق أجواء ومناخ هادى للاعبين، قرر النادى غلق باب المفاوضات لنهاية الموسم على أي عروض احترافية للاعبين، ومنع رحيل أى لاعب، على أن يتم تقييم جميع العروض فى الوقت المناسب وتحديد القيمة المالية المطلوبة لأى لاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل