اعلان

دوناروما يرفع راية التحدي: جئت لباريس لألعب أساسيًا

دوناروما
دوناروما

علق الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على المنافسة المحتملة حول مركزه في الفريق الفرنسي، مؤكدًا أنه حضر للفريق ليشارك بصفة أساسية.

وقال دوناروما في تصريحات لقناة 'كانال بلس': 'أريد أن أكون واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم، ولتحقيق ذلك فإن التضحية والتواضع أمران أساسيان، التواضع هو الشيء الأكثر أهمية على الإطلاق'.

جيانلويجي دوناروما جاهز للمنافسة

وأضاف: 'لقد جئت إلى باريس لكي ألعب، باريس سان جيرمان أرادني وأنا أردته، المنافسة لا ترعبني، كيلور حارس كبير، ولكني هنا لألعب'.

وأكمل: 'المنافسة أمر جيد وتساعدنا على التحسن، ولكن بما أنني هنا للعب، فإني سأقدم كل ما لدي لأصبح الأساسي، ولكن يجب أن يكون هناك منافسة، وأنا جاهز لها وللعب'.

وتابع: 'لن يكون هناك مشاكل، كيلور شخص عظيم ونحن أصدقاء ولا توجد أي خلافات، فالمنافسة أمر طبيعي في الأندية الكبيرة'.

وظهر دوناروما للمرة الأولى في قائمة فريق باريس سان جيرمان، في المباراة الماضية أمام برست، والتي حمسها الفريق الفرنسي لصالحه بنتيجة 4-2.

وكان دوناروما على مقاعد البدلاء في مباراة برست، حيث شارك كيلور نافاس أساسيًا مع الفريق الفرنسي.

وعن نجوم باريس سان جيرمان حاليًا، قال دوناروما: 'كيليان مبابي لاعب من القمة، من الرائع أن ألعب معه في فريق واحد، فقد جعلني أشعر كأني فردًا من العائلة مثل الجميع'.

وأتم: 'هناك الكثير من الجودة في القائمة، وهذه مشكلة حين أضطر للعب ضدهم، ولكننا جميعًا ينتابنا شعور جيد، فنحن فريق عظيم وسنفعل كل شيء لنحقق موسمًا رائعًا'.

وانتقل دوناروما إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي الحالي، عقب انتهاء عقده مع إي سي ميلان الإيطالي.

ونجح صاحب الـ22 عامًا، من حصد بطولة يورو 2020 رفقة المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح على حساب المنتخب الإنجليزي، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً