اعلان

صحفي "ميرور" يكشف لـ"أهل مصر" الحل الوحيد لموافقة ليفربول على ضم المنتخب المصري لصلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف ديفيد لينش، الصحفي بجريدة 'ميرور' البريطانية، عن أسباب رفض ليفربول انضمام النجم المصري محمد صلاح، مهاجم 'الريدز'، إلى المنتخب المصري، في مباريات الفريق بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والحل الممكن لمشاركته مع المنتخب الوطني.

وقال لينش، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن محمد صلاح لو انضم للمنتخب المصري سيضطر للخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام، وذلك بسبب أن مصر من الدول المدرجة بالقائمة الحمراء للملكة المتحدة.

وأضاف لينش أن خضوع صلاح للحجر الصحي يعني غيابه عن 3 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما ترفضه الإدارة الفنية لـ'الريدز'، بسبب حاجتها للاعب.

وحول الحلول الممكنة لانضمام صلاح للمنتخب المصري، قال: 'إذا كان هناك إعفاء ممنوح لقواعد الحجر الصحي، فسيتم وقتها منح الضوء الأخضر للمنتخب المصري لضم محمد صلاح'.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أكد، خلال بيان رسمي، اليوم الاثنين، رفض نادي ليفربول انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري، بسبب قواعد الحجر الصحي لدى إنجلترا.

موعد مباراة مصر وأنجولا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع أنجولا، يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة