اعلان

3 أندية تتصارع على خطف مدافع الزمالك

الزمالك
الزمالك

دخل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، فى مفاوضات جادة مع مدافع الزمالك، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي الاتحاد السكندري فتحوا خطا من المفاوضات مع محمد عبدالسلام مدافع الزمالك، من أجل التعاقد مع اللاعب عقب خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يعتمد على الثلاثي محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي 'الونش' في المباريات.

وأضاف المصدر، أن اللاعب تلقى عرضًا أخر من مسؤولي النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لتدعيم دفاع الفريق، ومن المنتظر أن يتقدم مجلس إدارة المصري بعرض رسمي للنادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب.

وتسعى إدارة المصري البورسعيدي لضم اللاعب من خلال صفقة تبادلية مع القلعة البيضاء، على أن يكون اللاعب ضمن صفقة انتقال كريم العراقي الظهير الأيمن للمصري إلى صفوف الزمالك، وذلك فى ظل المفاوضات التى يجريها مسئولو أندية أخرى مع اللاعب للحصول على خدماته اعتبارا من الموسم المقبل، أبرزها نادى المقاولون العرب الذى فتح خطا ساخنا من المفاوضات مع 'عبد السلام' خلال الفترة الأخيرة.

وكانت مفاوضات المقاولون، بدأت مع اللاعب بعدما طلب عماد النحاس المدير الفنى للذئاب التعاقد مع مدافع الزمالك.

وتدرس إدارة الزمالك العرض الأفضل للاعب والنادي، من أجل حسم مصيره في الفترة الحالية، خاصة وأن كارتيرون طلب التعاقد مع مدافع جديد في الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق