الدرع فى ميت عقبة.. محمد عواد: مبروك الدوري الـ13 والبطولة رقم 4 مع النادي

محمد عواد
محمد عواد

حرص محمد عواد حارس مرمي الزمالك، على تهنئة لاعبى الابيض بالتتويج ببطولة الدورى للمرة الـ13 فى تاريخه، بعد الفوز على الانتاج الحربى اليوم الثلاثاء بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدورى المصري.

ونشر محمد عواد صورة يحتفل بلقب الدورى على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر وكتب عليها قائلا:' ‏‏‏‏الف مبررروك لجمهور الزمالك العظيم الدوري الـ13 والبطولة رقم 4 مع النادي الحمدالله'.

استطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون ان يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، فخلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض فى التتويج ببطولتين فى أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخى وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلى والغريم التقليدى والسوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدورى الممتاز.

وفى سياق متصل، قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري اليوم الثلاثاء، حتى فى حالة حسم الفريق للقب الدوري،موكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير في حالة التتويج باللقب موجلا جميعها إلى نهاية الدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً