اعلان

ميدو يفتح النيران على لاعبي الزمالك لهذا السبب

ميدو
ميدو

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، النار على لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد انتشار فيديوهات لاحتفالاتهم بطريقة غير لائقة من داخل غرف خلع الملابس، بالتتويج ببطولة الدوري المصري، عقب الفوز على الإنتاج الحربي الجولة الماضية، بنتيجة 2-0، وحسم من خلاله الفريق البطولة الـ13 في تاريخه.

ونشر ميدو فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قال فيه: 'من حق لاعبي الزمالك الاحتفال والرقص والغناء بالتتويج بلقب الدوري، ولكن دون التطرق إلى المنافس أو توجيه سباب لجماهيره'.

وأكد: 'نرفض توجيه سباب للاعبي الزمالك من جماهير المنافس، ويجب أن تكون المعاملة بالمثل، وما يحدث جديد على النادي، ونجومنا لازم يحترموا نفسهم'.

وفي سياق متصل، استطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون أن يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، وخلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض في التتويج ببطولتين في أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخي وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلي والغريم التقليدي والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدوري الممتاز.

فيما قررحسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري، حتى في حالة حسم الفريق للقب الدوري، مؤكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير في حالة التتويج باللقب مؤجلا جميعها إلى نهاية الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة