اعلان

انقسام داخل المقاصة حول مصير عبدالجليل

محمد عبدالجليل
محمد عبدالجليل

لم يحسم مسئولو نادي مصر المقاصة، حتى الآن مصير محمد عبد الجليل، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، بعد أن ضمن الفريق الفيومي البقاء في الدوري المصري الممتاز، بعد موسم عصيب امتلأ بالعديد من الأزمات المالية.

ويشهد الموقف داخل مصر المقاصة حالة من الانقسام الشديد حول مصير عبد الجليل، سواء بالرحيل أو البقاء لقيادة صفوف الفريق للموسم الجديد.

وانقسمت إدارة النادي إلى فريقين؛ البعض يطالب برحيل محمد عبد الجليل عن تدريب الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد يقود المقاصة فى الموسم المقبل خاصة أن عبد الجليل لم يقدم مستويات جيدة، حتى الآن، مع الفريق بخلاف تراجع النتائج في بطولة الدوري الممتاز، فيما يجد البعض الآخر أن محمد عبد الجليل يستحق البقاء والاستمرار مع الفريق، خاصة أنه عمل فى ظروف صعبة خلال الموسم الكروي، نتيجة لرحيل العديد من النجوم والأزمة المالية المتواصلة.

المقاصة يحسم مصير عبد الجليل مع نهاية الموسم

ومن المقرر أن يحسم المقاصة مصير عبد الجليل بشكل نهائي مع نهاية الموسم الكروي، والذي من المفترض أن ينتهي فى 27 أغسطس الجاري.

وتولى محمد عبد الجليل تدريب المقاصة خلفا لمحمد عظيمة والذي رحل عن الفريق الفيومي؛ بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر