اعلان

بيراميدز يُحقق فوزًا عريضًا على حساب مصر المقاصة بخماسية نظيفة

بيراميدز
بيراميدز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب غريمه مصر المقاصة بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'المقاولون العرب'، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم ينتظر بيراميدز طويلًا حتى افتتح الأهداف بمرمى الفريق الفيومي عبر اللاعب الأوليمبي إبراهيم عادل في الدقيقة ال3 من عمر المباراة، عقب خطأ فادح من حارس مصر المقاصة في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله محمود صابر ونجح في استخلاص الكرة ومررها بشكل بيني باتجاه إبراهيم عادل المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء والذي سددها بشكل رائع داخل الشباك.

وفي الدقيقة ال15 عاد بيراميدز مجددًا ليسجل الهدف الثاني بمرمى مصر المقاصة عن طريق محمود صابر، بعد خطأ كبير من الخط الدفاعي لمصر للمقاصة مع سوء تفاهم واضح مع الحارس محمود حمدي نتج عنه ارتباك داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام محمود صابر الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

وقبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 37، سجل إسلام عيسى الهدف الثالث لصالح بيراميدز، بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمود صابر باتجاه عيسى المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي سدد الكرة بشكل مباشر داخل الحارس محمود حمدي.

وعندما ظن الجميع أن الشوط الأول انتهى، كان لإبراهيم عادل رأيًا مختلفًا، حيث عاد مجددًا ليخطف الأنظار مسجلًا الهدف الرابع بيراميدز، بعد هجمة منظمة من لاعبي الفريق السماوي بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها محمود صابر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء استقبلها زميله إبراهيم عادل من أمام المرمى بلمسة سحرية بكعب القدم خدعت الحارس محمود حمدي وسكنت الشباك.

وحاول مصر المقاصة تقليص الفارق، لكن باءت كل محاولات الفريق الفيومي بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز برباعية نظيفة.

وفي الدقيقة 65، نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الخامس بيراميدز، بعد تمريرة بينية عن طريق رمضان صبحي استغلها السعيد وانفرد تمامًا بالمرمى من داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة خادعة من أعلى جسد الحارس محمود حمدي سكنت الشباك.

وبهذا الفوز العريض ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة ال52 مُحْتَلًّا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة ال37 في المركز ال2 بترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً