المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصر تحصد مركز متقدم في الدورة البارالمبية طوكيو 2020 بعد فضيتي شريف ورحاب

أهل مصر
شريف عثمان يتوج بفضية طوكيو 2020
شريف عثمان يتوج بفضية طوكيو 2020

نجحت مصر في حصد مركز متقدم في جدول ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، حيث جاءت في المركز الـ 26 بعد التتويج بـ فضيتين رفع الأثقال، عن طريق البطل شريف عثمان في وزن 59 كجم والبطلة رحاب رضوان في وزن 50 كجم.

وانهمرت دموع الرباعي المصري شريف على منصة التتويج، خاصة بعدما لم يتمكن في التتويج بالميدالية الذهبية، خاصة وقد توج بـ 3 ميداليات ذهبية أولمبية، حققها في أثينا 2008، ولندن 2021، والبرازيل 2016.

ويخوض شريف عثمان، انتخابات لجنة شئون اللاعبين باللجنة البارالمبية الدولية للمرة الثانية على التوالي، وذلك تحت شعار "لحماية حقوق اللاعبين".

ويحظى الرباع المصري بشعبية كبيرة لدى جميع اللاعبين البارالمبيين على المستوى العالمي، ويأمل في استغلالها للفوز من جديد بالمنصب، خاصة أنه يجيد العمل الإداري بعد مشاركته الأولى في لجنة شئون اللاعبين.

وقرر شريف عثمان التوجه نحو العمل الإداري في الألعاب البارالمبية فور اعتزاله اللعب وليس مجال التدريب، مثلما يفعل أغلب اللاعبين عقب اعتزاله اللعب.

ويأمل شريف عثمان في الفوز للمرة الثانية من بعضوية لجنة شئون اللاعبين، خاصة أنه أجرى العديد من الخدمات للاعبين خلال الفترة الماضية، بعد نجاحه عقب انتهاء الدورة البارالمبية في ريو دي جانيور.