اعلان

نتيجة مباراتي الأهلي وأسوان (2-1) والزمالك والبنك الأهلي (1-1)

الزمالك والبنك الاهلى
الزمالك والبنك الاهلى
كتب : علي صلاح

بث مباشر مباراتي الزمالك والبنك الأهلي و الأهلي وأسوان في ختام الدورى المصري| مباراتي الاهلي واسوان والبنك الاهلي والزمالك|بث مباشر الزمالك والبنك الاهلي| بث مباشر الاهلي واسوان| الزمالك يلا شوت|الدورى المصري| الدورى المصري الممتاز| الجولة الاخيرة من الدوري المصري.

يواجه الزمالك نظيرة البنك الأهلي في ختام بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب بتروسبورت.

ونجح الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، وبعد غياب دام أكثر من 5 سنوات عن أخر تتويج باللقب المحلي عام 2015.

بينما نجح البنك الأهلي في التواجد في دوري الأضواء والشهرة، بعد منافسة قوية مع وادي دجلة على الهبوط للدرجة الثانية، وكان البنك الأهلي نجح في التأهل للدورى الممتاز في الموسم الماضي لأول مره في تاريخه.

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمود عبد العزيز – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – حميد أحداد

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي الدوري المصري

ويلتقي الاهلي نظيرة أسوان في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وخسر الأهلي لقب الدوري لصالح غريمه التقليدي الزمالك، ويعسي الأهالي في الفوز من أجل رفع نقاطه في جدول الترتيب، بينما هبط أسوان إلي الدرجة الثانية، بعد احتلاله المركز القبل الأخير في جدول ترتيب الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

مصطفى شوبير - محمود وحيد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أليو ديانج - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا - مروان محسن - محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من حمزة علاء وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني ومحمد محمود.

بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً