اعلان

بعد بواليا.. تعرف على ثاني الراحلين عن الأهلي

والتر بواليا
والتر بواليا

باتت جماهير الكرة المصرية تترقب معرفة أسماء الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بعد أن أفصح مسئولى الأحمر عن رحيل الكونغولى والتر بواليا إلى مالاتا سبور التركي، بعد قضاء نصف موسم مع الأهلى دون أن يترك بصمة واضحة فى ملامح الفريق الهجومية.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي النادي الأحمر اجتماع عاجل مع وكيل اللاعب النيجيري جونيور أجايي للاتفاق حول طريقة رحيله هو الآخر عن الفريق، فى ظل إعلانه عن صفقاته الجديدة كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزنبيقى لويس ميكيسون، فلابد من رحيل ثنائى محترف حيث يسمح بضم 5 لاعبين محترفين فقط.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد أعطت الضوء الأخضر لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، حول رحيل أجايي في الصيف الحالي وعن طريق بيعه بصورة نهائية، أو فسخ التعاقد بالتراضي أسوة بما حدث مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا فى حال عدم وصول عروض رسمية للاعب الذي يتبقى في عقده موسم.

وأوشكت رحلة صاحب الـ25 عامًا على الانتهاء بالقميص الأحمر، بعدما انتقل إلي صفوف الأهلي قادمًا من الصفاقسي التونسي، إلا أن المحترف النيجيري خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً