اعلان

إدارة مانشستر سيتي تضع تمثال كومباني وسيلفا على أبواب ملعب الاتحاد (صور)

تمثال كومباني
تمثال كومباني

كرم مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي فينست كومباني والإسباني ديفيد سيلفا نجمي الفريق السابقين، حيث صنع لهما تمثالًا يوضع على أبواب ملعب “الاتحاد” الخاص بالسيتيزينز قبل بداية مباراة اليوم أمام أرسنال.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”، صورًا للتمثالين قبل مواجهة مانشستر سيتي، والتي من المقرر لها في الواحدة والنصف ظهر اليوم.

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواجهة فريق أرسنال، في الـ1 والنصف عصر اليوم، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الفوز، خاصًة بعد أن بدأ الموسم بطريقة سيئة، حيث تعرض لهزيمتين أمام ليستر سيتي في بطولة درع الاتحاد، وأمام توتنهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يعود لسكة الانتصارات عبر بوابة فريق نورويتش سيتي، والذي فاز عليه السيتيزينز بخماسية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى أرسنال تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، في العودة مجددًا لسكة الانتصارات، بعد أن تعرض للهزيمة في أول مباراتين أمام برينتفورد الصاعد حديثًا للـ”بريميرليج” بثنائية نظيفة، وأمام تشيلسي بنفس النتيجة.

ومن المنتظر أن يخوض مانشستر سيتي مباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: والكر - لابورت - دياز - كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو - إلكاي جوندوجان - جاك جريليش - رياض محرز - رحيم سترلينج.

خط الهجوم: جابريل جيسوس.

بينما يأتي تشكيل أرسنال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: بابلو ماري - تيرني - سواريس - هولدينج.

خط الوسط: تشاكا - لوكونجو - سميث روي - ساكا - مارتن اوديجارد.

الهجوم: إيمرك أوباميانج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً