اعلان

مدحت العدل بعد التتويج باللقب الـ13: افرحوا واحتفلوا كي يزداد غيظهم

مدحت العدل
مدحت العدل

حرص السيناريست مدحت العدل على توجيه رسالة إلى لاعبي وجماهير الزمالك فى كل مكان، بعد التتويج بلقب الدورى الـ 13، أمس الجمعة، بعد انتهاء مباراته مع البنك الأهلى التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى ختام مبارياته بالدورى الممتاز.

ونشر مدحت العدل صورة لـ شعار الزمالك وعلق عليه قائلًا: 'إلي جماهير الزمالك العظيمة في مصر أولاً وفي البلاد العربية وإفريقيا وأنتم الغالبية العظمي .. إلي اللاعبين الأبطال ... لا تشغلوا بالكم بالصغار ولا التافهين الذين أرادوا إفساد فرحتكم بسوء التنظيم المقصود ولا بقطع البث لحظة التتويج .. افرحوا واحتفلوا كي يزداد غيظهم'.

ونشبت مشادة كلامية بين محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بسبب رغبة قائد الفريق الأبيض في دخول اللاعبين المستبعدين من القائمة، وأسر اللاعبين إلى ملعب بتروسبورت للاحتفال بدرع الدوري.

ورفض أحمد مجاهد، السماح لقائد الفريق باستقدام أسر اللاعبين لأرضية الملعب؛ مما دفع شيكابالا للانفعال عليه.

وحقق الفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقب الدورى هذا الموسم 2020-2021، بفارق 4 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثاني، بعدما خاض فريق الزمالك 34 مباراة، وحقق الفريق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفا، واستقبلت شباكه 21.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم