اعلان

السيتي يقترب من حسم الـ3 نقاط بعد تفوقه على أرسنال بثلاثية في الشوط الأول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت الـ45 دقيقة الأولى من عمر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بتقدم السيتيزينز على الجانرز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمعهما الآن على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم ينتظر مانشستر سيتي كثيرًا حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة عبر إيلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق جابرييل جيسوس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيلكاي جوندوجان من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية قوية سكنت شباك الحارس بيرند لينو.

وفي الدقيقة الـ12، نجح فيران توريس لاعب السيتي، من توسيع الفارق، بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في وسط ملعب أرسنال نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي أرسنال بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام فيران توريس المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وحاول أرسنال استدراك الموقف وتقليص الفارق، ولكن في الدقيقة الـ35 من عمر المباراة تعرض جرانيت تشاكا لاعب وسط الجانرز للطرد، عقب تدخل قوي على قدم جواو كانسيلو لاعب السيتي.

مانشستر سيتي وأرسنال

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة، خطف جابرييل جيسيوس هدف المباراة الثالث، عقب انطلاقة سريعة بمجهود فردي مميز من جاك جريليش على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء أرسنال ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه جابرييل جيسوس الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بسهولة داخل الشباك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة