اعلان
اعلان

بمشاركة «النني».. السيتي يسحق أرسنال بخماسية نظيفة ويُقرب أرتيتا أكثر من الإقالة (فيديو)

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بفوز السيتيزينز بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم ينتظر مانشستر سيتي كثيرًا حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة عبر إيلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق جابرييل جيسوس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيلكاي جوندوجان من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية قوية سكنت شباك الحارس بيرند لينو.

وفي الدقيقة الـ12، نجح فيران توريس لاعب السيتي، من توسيع الفارق، بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في وسط ملعب أرسنال نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي أرسنال بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام فيران توريس المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وحاول أرسنال استدراك الموقف وتقليص الفارق، ولكن في الدقيقة الـ35 من عمر المباراة تعرض جرانيت تشاكا لاعب وسط الجانرز للطرد، عقب تدخل قوي على قدم جواو كانسيلو لاعب السيتي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة، خطف جابرييل جيسيوس هدف المباراة الثالث، عقب انطلاقة سريعة بمجهود فردي مميز من جاك جريليش على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء أرسنال ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه جابرييل جيسوس الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بسهولة داخل الشباك، ليعلن حكم اللقاء انتهاء الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، التغيير الأول بنزول محمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف الجانرز، بدلًا من ساكا، في محاولة لإغلاق وسط الملعب عقب طرد تشاكا، ولكن كانت محاولة فاشلة من المدير الفني الإسباني.

وسجل رودريجو لاعب وسط مانشستر سيتي، الهدف الرابع لفريقه، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها رودريجو هيرنانديز بتسديدة يمينية أرضية بشكل أكثر من رائع سكنت شباك الحارس بيرند لينو في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت المباراة خروج جماهير أرسنال من ملعب المباراة بعد تسجيل السيتي للهدف الرابع، كما احتفل البعض منهم بتلقي الجانرز الهدف.

وحاول أرسنال الدفاع عن مرماه حتى لا يتلقى هدفًا أخر، ولكن باءت جميع محاولات الجانرز بالفشل.

وفي الدقيقة الـ84، نجح فيران توريس من تسجيل الهدف الخامس للسيتي، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق رياض محرز إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيران توريس برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس بيرند لينو.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ6 متصدرًا جدول ترتيب الدوري االإنجليزي، بينما تجمد رصيد أرسنال عند صفر النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً