المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الاتحاد يفوز على المقاولون ودجلة والإنتاج حبايب في مباراتهم الأخيرة في الممتاز

أهل مصر
دجلة والانتاج
دجلة والانتاج

فاز فريق الاتحاد السكندري، على المقاولون العرب، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق خالد قمر بالدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء، وتعادل للذئاب سريعًا في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمد حسن ميكي، وعاد وتقدم سيد البلد من جديد عن طريق خالد الغندور بالدقيقة 63، أحرز الهدف الثالث لزعيم الثغر داميون لوي بالدقيقة 87.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد سيد البلد إلى 48 نقطة بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب إلى 41 نقطة بالمركز التاسع.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت بين دجلة ولإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة الأخيرة لها في الدوري الممتاز ، بعد هبوطهم للدرجة الثانية.

وجاء هدف الانتاج الحربي الأول في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق إسلام جابر، وذلك بعدما راوغ مصطفى البدري، وفي الدقيقة 55 نجح أحمد سعيد، في إحراز هدف التعادل لوادي دجلة، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة، قبل أن يضيف حسام عرفات الهدف الثاني في الدقيقة 74، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح مصطفى البدري، في إحراز هدف التعادل للانتاج الحربي.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 883 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و45 حالة وفاة