اعلان

شوبير: عقوبة شيكابالا مخالفة للوائح.. وامشي عدل يحتار عدوك فيك

شيكابالا
شيكابالا

علق الإعلامي أحمد شوبير، على عقوبة محمود عبدالرازق 'شيكابالا' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي أعلنها اتحاد الكرة أمس بإيقاف 'الأباتشي' لمدة 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي 'مع شوبير': 'العقوبات يجب أن تُتخذ من قبل لجنة الانضباط، وأحمد مجاهد قام بحلها، وكان يترأسها مستشارين محترمين، وطلبت من مجاهد إعادة لجنة الانضباط في أكثر من مناسبة، سواء في التلفزيون أو الراديو أو حتى في المكالمات الهاتفية التي تجمعنا'.

وأضاف: 'دائمًا ما أطلب من مجاهد إعادة اللجان، مثل المسابقات والانضباط وغيرهم، لا يوجد اتحاد في الدنيا يسير دون لجان، وكل لجنة تُدير عملها'.

وأكمل: 'لجنة الانضباط هي من تقرر العقوبات في الأمور التي تحدث حول الملعب، واللجنة عندما يتم رفع الأمر لها تحقق، وفي النهاية تعطي القرار، لكن ما حدث أن لجنة المسابقات في اتحاد الكرة هي من اتخذت القرار فالزمالك لم يعترف به، بسبب أنها مُخالفة للوائح، والزمالك عنده حق وكلامه صحيح'.

واستكمل حارس الأهلي السابق: 'اتحاد الكرة يقول هو الآخر يجب أن أعلن عقوبة، وهو أيضًا يتكلم بشكل صحيح، لكن المشكلة هنا في آلية تنفيذ العقوبة، ولو كنا فعلنا اللجان كانت الدنيا هتمشي صح'.

وأوضح شوبير: 'أحمد مجاهد طلع في برنامج تليفزيوني، وقال: وارد جدًا إلغاء العقوبة أو تخفيفها، والزمالك عليه تقديم الاستئناف، ويقدم طلب تظلم ويروح للجنة التظلمات في اتحاد الكرة، ويحصلوا على قرار، وإذا لم يعجبهم يذهبون إلى مركز التسوية ثم إلى المحكمة الرياضية الدولية'.

وأتم: 'عندما يتظلم الزمالك على العقوبة في لجنة التظلمات العقوبة ستقل بشكل غير عادي، واللجنة ستستمع سريعًا وسيتم تقليل العقوبة، وكل ما يحدث لأننا لا نسير بشكل غير صحيح (امشي عدل يحتار عدوك فيك) قرر بلجانك لن يرجعاك أحد، لكن نحن لا نقرر بلجاننا، لكن الوضع معكوس وهذا يتسبب في أخطاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما