اعلان

عمر ربيع ياسين: جالاتا سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد اليوم بهذا الرقم

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، آخر تتطورات مصير مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية وحقيقة انتقاله إلى أحد أندية الدورى الفرنسي.

وكتب عمر ربيع ياسين على حسابه الشخصي بموقع التواصل 'فيس بوك': 'على مسؤليتي الشخصية، جالاتا سراي التركي سيفعل بند شراء مصطفى محمد اليوم من نادي الزمالك مقابل ٤ ملايين دولار ويعيره إلى بوردو الفرنسي لمده موسم مقابل مليون يورو وأفضلية شراء للنادي الفرنسي مقابل ٤ ملايين يورو والنجم المصري في طريقه الآن للكشف الطبي وبعدها سيتم الإعلان الرسمي واللاعب يعود إلى معسكر منتخب مصر'.

ويسعى فريق بوردو الفرنسي، لإنهاء كافة إجراءات انتقال المحترف المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي، لصفوفه اليوم قبيل إغلاق سوق الانتقالات.

ومن المنتظر أن يصل مصطفى محمد لفرنسا اليوم من أجل إتمام انتقاله لفريق بوردو والخضوع للكشف الطبي، وجاء ذلك وفقًا لموقع '20minutes' الفرنسي.

وأضاف الموقع أن سالمون كالو سينتقل للفريق التركي ضمن الصفقة، على أن تنتهي كافة الإجراءات اليوم قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأكدت صحيفة 'الصباح' التركية، أن مصطفى محمد سيصل اليوم لفرنسا من أجل الخضوع للكشف الطبي لفريق بوردو الفرنسي، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال ساعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً