اعلان
اعلان

5 أسلحة لحسام البدري مع الفراعنة أمام أنجولا

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : عزة رخا

يستضيف منتخب مصر نظيره أنجولا في افتتاح مباريات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر على ستاد الدفاع الجوي.

ويسعى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني لتحقيق الفوز على أرضه، لذا يعكف على تحديد أسلحته وأوراقه الرابحة قبل اللقاء المنتظر، من أجل دخول المباراة بكامل قوته الضاربة.

ونستعرض أفضل اللاعبين اللذين من المتوقع أن يكونوا أوراق رابحة ترجح كفة منتخب مصر بقيادة حسام البدري، على ضيفه المنتخب الأنجولي.

1- محمد شريف

يعد محمد شريف أحد المهاجمين المميزين بالدوري المصري، والذي من المتوقع أن يعتمد عليه حسام البدري بشكل أساسي لقيادة الخط الهجومي للمنتخب، نظرا لامكانياته وأرقامه المتميزة التي حققها مع الأهلي خلال موسم الدوري المنقضي، بخلاف بطولتي دوري أبطال أفريقيا اللذان حققهما الأهلي.

2- محمد الشناوي

لا شك أن محمد الشناوي أصبح له مكانة خاصة في قلوب الجماهير المصرية، لا سيما بعد فترة التألق التي يعيشها مع النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يكون حارس مرمى المارد الأحمر الخيار الأول لدى حسام البدري، من أجل حراسة عرين المنتخب أمام أنجولا.

3- أحمد سيد زيزو

ضم حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، من أجل الدفع به أساسيا أمام أنجولا، مستغلا مهارته وسرعته من أجل تعويض غياب محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي.

4- محمد عبدالشافي

أظهر مران المنتخب المصري، اعتماد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، على الكرات العرضية، كما حرص على تدريب لاعبي الخط الأمامي على الكرات الهوائية وكيفية الاستفادة منها، لذا فمن المتوقع أن يعتمد على محمد عبد الشافي، من أجل استغلال خبراته في الملاعب بالإضافة إلى دقة عرضياته.

5- طارق حامد

يعد طارق حامد أحد اللاعبين المميزين في إفساد الهجمات قبل وصولها إلى خط هجوم المنافس، إذ يعتبر صمام أمام في منتصف الملعب نظرا لقوته في منع هجوم المنافس من العبور لمنطقة الجزاء، معتمدا على قوته البدنية.

ومن المقرر أن، يفتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة للمونديال، مساء غد الأربعاء، عندما يلتقي نظيره الأنجولي في التاسعة مساء، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى، قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 5 سبتمبر في الجولة الثانية.

ويغيب عن صفوف المنتخب الوطني كلا من: محمد صلاح ومحمد النني ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، نظرا لرفض أنديتهم السفر بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل