اعلان

أزمة كبيرة تواجه مصطفى محمد مع منتخب مصر

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أصبح مصطفى محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي، أحد أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، ولكنه يعاني مؤخرا أزمة كبيرة، قد تطيح به من مباراة الجابون في تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أنجولا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

فشل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المصري، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يدرس استبعاد مصطفى محمد من مواجهة منتخب الجابون يوم الأحد المقبل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان مصطفى محمد يمر بأزمة كبيرة مع نادي الزمالك، أدت إلى فشل انتقاله إلى نادي بوردو الفرنسي، بسبب الخلافات التعاقدية بين مسؤولي القلعة البيضاء، وجالاتا سراي التركي.

وأوضح المصدر أن انشغال مصطفى محمد بمستقبله ورحلة الاحتراف الجديدة التي فشلت، أدت إلى تشتيت ذهنه، وقد يكون تركيزه بعيدا عن المستطيل الأخضر خلال الفترة الحالية.

ووفقا للمصدر، يرى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، أن هناك عددا كبير من المهاجمين المتألقين، المتواجدين في معسكر المنتخب، لذلك فلن يجازف بالدفع بمصفى محمد في مباراة الجابون ، خاصة وأنه لم ينضم لمعسكر الفراعنة حتى الآن.

ومن المقرر أن يتلقي منتخب مصر يوم الأحد المقبل، مع منتخب الجابون، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق