اعلان

شوبير: مستحيل الزمالك يعتمد على ثنائي محترف في مركز واحد

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن ما تردد الساعات القليلة الماضية بخصوص عودة الدولي التونسي حمدي النقاز إلى صفوف الزمالك، مجددا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' المذاع على قناة 'أون تايم إف إم': 'حمدي النقار وصل القاهرة، أمس، الأربعاء لعقد جلسة مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك'

وأضاف: 'والسؤال هنا، الزمالك يمتلك ظهير أيمن محترف وهو حمزة المثلوثي، هل سيتعاقد مع اثنين محترفين في مركز واحد، أم هي مفاوضات من أجل الغرامة، ومحاولة الوصول إلى اتفاق، مستحيل يعتمد الزمالك على ثنائي محترف في في مركز واحد'.

حمدي النقاز

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: 'حمدي النقار يمتلك عرضا مصريا آخر،' لا أقصد بيراميدز '، اللاعب سيعقد اجتماعا مع مسؤولي نادي الزمالك اليوم، وأعتقد أنه سيكون اجتماعا لحل الأزمة، وليس من أجل عودة اللاعب'.

وحصل حمدي النقار على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، 'فيفا'، ضد الزمالك، يفيد بالحصول على مليون و٢٠٠ ألف دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بعد أن فسخ حمدي النقازتعاقده مع الزمالك من طرف واحد، في شهر ديسمبر 2019، لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً