اعلان

تقارير فرنسية تكشف تطورات جديدة فى انتقال مصطفى محمد لـ بوردو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أفادت تقارير فرنسية اليوم السبت، عن استمرار رغبة مسئولي بوردو الفرنسي، لضم الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراي التركي، رغم الأحداث الأخيرة التي أدت إلى فشل الصفقة فى الميركاتو الصيفى.

مصطفى محمد قريب من الانضمام لبوردو الفرنسي

وقالت شبكة '20 Minutes' الفرنسية، إن مصطفى محمد أصبح قريبا من الانضمام لبوردو الفرنسي، بعدما قدم النادي الفرنسي عرضًا بقيمة 8 ملايين يورو، ولكن كانت هناك مشكلة بين الزمالك وجالاتا سراي، حيث رفض الأول تقسيط مبلغ أحقية الشراء فى عقد مصطفى محمد وقيمته 4 ملايين دولار.

مصطفى محمد

وأوضحت الشبكة الفرنسية: ' أن بوردو يجدد طلبه لضم مصطفى محمد فى شهر يناير المقبل الحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب فضلهم على أكثر من عرض آخر رغم الفوارق المادية.

وأشارت إلى تلقى مصطفى محمد عرضين من إيندهوفن ورايو فاييكانو للانتقال إلى صفوفهما، خاصة الأخير الذي عرض ضعف الراتب في بوردو مع منح جالاتا سراي قيمة التعاقد النهائي إلى الزمالك على الفور.

وأعلن فريق جالاتا سراي التركي أمس، قائمته المكونة من 25 لاعبا والتي أرسلها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، قبل إنطلاق منافسات مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً