اعلان

مصر المقاصة يكشف حقيقة رحيل محمد عبد الجليل (خاص)

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

كشف اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، حقيقة رحيل محمد عبد الجليل المدير الفني للفريق، الفترة المقبلة خلال انتقالات الصيف الجارية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وقال بكري سليم فى تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر' : ' محمد عبد الجليل هو ابن النادي، وتولى قيادته فى ظل ظروف عصيبة جدًا'.

العديد من الصفقات الجديدة

وأضاف: 'أنا شخصيًا أؤيد استمراره في قيادة الفريق الفيومى خلال الموسم الجديد، ومن أنصار إعطائه فرصته كاملة'.

وأكد : 'ولكن هذا القرار ليس قرارى ، وإنما يرجع إلى رؤية وقرار مجلس الإدارة والمستثمر الجديد، مشددًا لو كان الأمر فى يدي لمنحته فرصة الاستمرار فى قيادة الفريق'.

وفى سياق متصل، طالب محمد عبد الجليل، إدارة النادي بضرورة عقد العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الفيومى في الموسم المقبل، من أجل المنافسة بشكل قوي في الموسم الجديد والظهور بشكل لائق وتحقيق مركز متقدم.

وجاءت طلبات عبد الجليل لإدارة الفريق الفيومي بالتعاقد مع لاعبين في مختلف المراكز سواء الخط الهجوم بعد رحيل باسم مرمى إلي سيراميكا أو الدفاع أو الوسط الدفاعي والجناحين والظهيرين.

وكانت أولى صفقات المقاصة استعدادًا للموسم الجديد محمود عادل لاعب وسط الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الحربي، لتدعيم صفوف الفريق الفيومى فى الموسم المقبل.

ليعود محمود عادل إلى أدراجه مرة أخرى خاصة وهو أبناء المقاصة السابقين، ونجح مسئولي النادي الفيومي في التعاقد مع اللاعب ليكون أول صفقات الفريق الفيومي ضمن التحضير للموسم المقبل.

على جانب آخر وافق مسئولو المقاصة على بيع أحمد السعيد 'متعب' ظهير أيسر الفريق إلى صفوف الشرقية للدخان، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، بعد تقديم عرضا للتعاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليسرى بالموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: مفاوضات حماس وإسرائيل أوشكت على الوصول لطريق مسدود