اعلان

أرقام «صلاح» مع منتخب مصر قبل مواجهة الجابون بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، إلى مواجهة نظيره الجابون، مساء غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ووصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون اليوم السبت، للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدا الأحد.

وغادر منتخب مصر القاهرة بالأمس عبر طائرة خاصة، على أن يخوض الفراعنة مران خفيف اليوم استعدادًا للمباراة بجانب محاضرة فنية من حسام البدري المدير الفني للفريق.

وغاب محمد صلاح، عن لقاء أنجولا بالجولة الأولى الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه محمد مجدي أفشه من ضربة جزاء، بسبب قيود بريطانيا الاحترازية والوقائية المشددة ضد فيروس كورونا، والتي تهدف إلى حكاية لاعبي الدورى الإنجليزي.

ونعرض لكم فى أرقام ‏محمد صلاح مع منتخب مصر:

- خاض (68) مباراة.

- سجل (43) هدف.

-ساهم في (21) هدف.

- سجل في اخر 19مباراة 14هدف.

ويأمل 'البدري' في استمرار انتصاراته وتحقيق الفوز على الجابون لضمان 6 نقاط غالية، في مشوار التأهل إلى كأس العالم، وأشار 'البدري' في تصريحات صحفية له عقب مباراة أنجولا، إلى أن الأداء لمنتخب مصر مازال ليس جيد ولكن خلال المعسكر القادم فى شهر أكتوبر، سيكون أفضل بسبب فترة الراحة التي ستكون للاعبين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً