المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عبدالقادر: دعم مجلس الإدارة وراء تتويج «رجال يد الأهلي» بالبطولة الإفريقية

أهل مصر
الخطيب
الخطيب

عبر رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي بـ الأهلي، عن تقديره الكبير لمبادرة الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة بتكريم الفريق اليوم بعد الفوز بالبطولة، لافتًا إلى أن هذا التكريم وسام على صدر الجميع.

وأوضح أن المجلس قام بتوفير كل ما يلزم وتهيئة المناخ المناسب للفريق قبل المشاركة في البطولة، مما ساعد «رجال يد الأهلي» على التتويج باللقب الإفريقي.

وشدد على أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب المجلس بتلبية كافة متطلبات الأجهزة الفنية من تعاقدات قوية ومعسكرات إعداد، من أجل تقديم أفضل ما يمكن للمنافسة على الفوز بكل البطولات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد حرص على تكريم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي عصر اليوم، بعد حصوله على بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

وحرص الكابتن الخطيب على تقديم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على الفوز بالبطولة، مؤكدًا أن الفريق نجح في تشريف النادي بالتتويج ببطولة غائبة منذ سنوات، وقدم أداءً جيدًا في جميع مباريات البطولة، وكان على قدر المسؤولية.

وقام الكابتن الخطيب بإهداء الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق درع النادي، تقديرًا للمجهود الكبير الذي بذله الفريق في مشوار التتويج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

ويذكر أن فريق رجال يد الأهلي كان قد نجح في التتويج بلقب البطولة الإفريقية بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق وداد سمارة المغربي بنتيجة 29/24.

اعلان