اعلان

بعد إقالة البدري.. المرشحون لتولي تدريب منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، إقالة حسام البدري، من تدريب المنتخب المصري، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به المنتخب خلال مبارياته، منذ توليه قيادة الفريق.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا لحسام البدري..

المرشحون لتدريب منتخب مصر

1- فينجادا

يعد فينجادا، المدير الفني الحالي لاتحاد الكرة والسابق للزمالك، أبرز المرشحين لتولي المنتخب المصري لكرة القدم، خلفًا لـ حسام البدري.

منتخب مصر

ويأتي اختيار فينجادا مديرًا فنيا لمنتخب مصر، بعد اتفاقه مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، والذي طلب منه تولى تدريب المنتخب قبل إقالة البدري.

2- هيكتور كوبر

يأتي أيضًا هيكتور كوبر ضمن المرشحين لتدريب المنتخب المصري، وذلك في ظل معرفته بالمنتخب المصري واللاعبين، وخبراته الإفريقية.

منتخب مصر

وقد يستبعد اتحاد الكرة كوبر من تولي منتخب مصر، خاصة أنه تلقى العديد من الانتقادات بسبب سوء أداء المنتخب تحت قيادته.

3- رينيه فايلر

يدخل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، في قائمة المرشحين لتولي تدريب المنتخب المصري، وذلك في ظل عدم تدريبه لأي فريق، خلال الفترة الحالية، وهو ما قد يدفعه للموافقة علة قيادة المنتخب فنيا، بالإضافة لتجربته الناجحة مع المارد الأحمر على مستوى النتائج والأداء.

منتخب مصر

4- إيهاب جلال

يعتبر إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، مرشحًا لتدريب المنتخب الوطني، وذلك في حال استقرار اتحاد الكرة على تعيين مدير فني مصري، خاصة أن جلال اقترب من الرحيل عن تدريب الدراويش.

منتخب مصر

5- شوقي غريب

ومن ضمن المرشحين لخلافة حسام البدري، يأتي شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي، وذلك في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بأحمد مجاهد، وهاني أبو ريدة، المحرك الرئيسي لاتحاد الكرة.

منتخب مصر

6- مدرب من أمريكا اللاتينية

وكشف مصدر من اتحاد الكرة أن أحمد مجاهد يتفاوض مع مدرب من أمريكا اللاتينية، لتولي تدريب المنتخب المصري، خلفًا لحسام البدري.

اقرأ أيضًا

لأجل الورد يرحل "البدري".. مجاهد يفاوض مدرب من أمريكا اللاتينية لخلافة "حسام" بناء على رغبة "صلاح"

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا