اعلان

كواليس إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب.. وسر مكالمة مجاهد

البدري ومجاهد
البدري ومجاهد

كشف مصدر مقرب من حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن تفاصيل مكالمة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالبدري، عقب مباراة المنتخب الوطني أمام الجابون، وقبل إقالته الرسمية.

وقال المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن مجاهد اتصل تليفونيا بحسام البدري عقب مباراة مصر والجابون، وطلب منه تقديم استقالته، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه المنتخب تحت قيادته.

وأضاف المصدر أن حسام البدري رد على مجاهد بأنه يرفض تقديم استقالته، موضحًا أنه لم يفشل مع المنتخب، بدليل تأهله لكأس الأمم الإفريقية، وصدارته لمجموعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للأندية.

وأشار المصدر إلى أن البدري أوضح لمجاهد بأنه يعرف جيدًا أنهم توصلوا مع مدرب أجنبي قبل أن يتصل به.

وأتم المصدر بأن البدري أكد لمجاهد بأن اتحاد الكرة لم يوفر له أي سبل لتحقيق النجاح، وبالتالي فليس من حقه أن يحاسبه على نتائجه.

وكان ' أهل مصر' انفرد قبل الجميع بإقالة حسام البدري من تدريب المنتخب تحنت عنوان

لأجل الورد يرحل "البدري".. مجاهد يفاوض مدرب من أمريكا اللاتينية لخلافة "حسام" بناء على رغبة "صلاح"

اتحاد الكرة يقرر إقالة البدري

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ، اليوم الاثنين، برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

مصر تفوز على الجابون

يُذكر أن منتخب مصر تعادل أمام الجابون بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي