اعلان

وليد صلاح الدين: المدير الفني المؤقت أمر خاطئ.. والمنتخب لازم يتصدر المجموعة

حسام البدري وجهازه
حسام البدري وجهازه

أعلن وليد صلاح الدين، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الشروط الواجب توافرها في المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، عقب إقالة حسام البدري بعد الآداء السيئ الذي ظهر به الفراعنة أمام الجابون في تصفيات كأس العالم.

وقال وليد صلاح الدين، في تصريحات عبر أثير 'اون سبورت اف ام'، إنه لابد من اختيار مدير فني مناسب لتلك المرحلة، مشددا أن فكرة وجود مدير فني مؤقت أمر خاطئ في ظل تلاحم المباريات الدولية.

وتابع أن اتحاد الكرة يجب أن يختار مدير فني مناسب ويدعمه بالشكل المطلوب، خاصة وأن المنتخب يجب أن يتأهل أول المجموعة في كأس العالم 2022، خاصة لأنه سيتم تصنيف المنتخبات الـ 10 المتأهله للمونديال.

وشدد على أن المنتخب لديه 8 أشهر قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 عقب الانتهاء من التصفيات يجب أن يكون على أتم استعداد حتى يقدم الآداء المطلوب.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره ليبيا، أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الطارئ أمس الإثنين برئاسة أحمد مجاهد، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري، على الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |