اعلان

محمد عبد الجليل يعلن تأجيل تدريبات مصر المقاصة إلى الأسبوع المقبل

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أعلن محمد عبدالجليل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، تأجيل انطلاق تدريبات الفريق إلى الأسبوع المقبل، ضمن استعدادات الفريق لخوض الموسم الكروي الجديد 2022-2021.

ويرجع قرار محمد عبد الجليل، إلى مد إجازة الفريق لحصول اللاعبين على أكبر قسط من الراحة بعد الموسم الكروي الماضي الشاق الذي قضوه الأيام الماضية.

وفي سياق آخر، فسخ عصام صبحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة عقده بالتراضي مع إدارة النادي الفيومي، خاصة في ظل الأوضاع السيئة التي يمر بها الفريق الفيومي في الوقت الحالي من الناحية المالية وعدم الحصول على مستحقاته لعدة أشهر.

محمد عبد الجليل

وشهدت الأيام الماضية فسخ التعاقد بشكل رسمي من جانب المقاصة مع كلا من الملجاشي باولن فوافى والأوغندي خالد أوتشو بعد مطالب الثنائي المستمرة بالحصول على مستحقاتهم ورفض خوض المباريات.

وقرر هشام محمد نجم وسط الفريق الرحيل بشكل نهائي عن المقاصة وتقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد الفريق الفيومي بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية وهو الأمر نفسه بالنسبة لعماد فتحي الجناح الهجومي للفريق وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد مودي المدافع وعاصم سعيد المدافع الآخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً