اعلان

تعرف على قائمة الأهلى الأولية استعدادًا للموسم الجديد

الاهلى
الاهلى

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع جهازه المعاون، الأيام الماضية، لحسم القائمة الأولى التي سيتم تسجيلها في اتحاد الكرة.

وأرسل الأهلي جميع لاعبيه المسجلين في قائمة الموسم الماضي دون مشكلة، لاسيما ولهم حق الاستبدال، إلى جانب الاستقرار على القوام المبدئي إلى أن تتم بعض التعديلات على القائمة.

الاهلى

وجاءت قائمة الأهلى الأولية كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، والحارس الرابع حمزة علاء تم قيده في فريق ( مواليد 2001) ، بجانب سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن.

وتم إرسال أسماء مروان محسن وأجاي وناصر ماهر فى القائمة، على الرغم من توجيه الشكر لـ مروان محسن واقتراب رحيل الثنائي الأخر ناصر ماهر وجايي، على أن يتم الإحتفاظ بهم لكن قبل 21 سبتمبر إذا لم يتوصل لإتفاق مع النيجيري جونيور أجايي سوف يتم تحويله إلى قائمة الأنتظار بهدف قيد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

ويواصل مسئولى الأهلى تسويق كل من مروان محسن وناصر ماهر بعد خروجهم من حسابات موسيماني ، مثلما حدث مع بعض اللاعبين مثل خروج اليو بادجي علي سبيل الإعارة لأميان الفرنسي ووالتر بواليا لمالاتيا سبورت التركي وأحمد ياسر ريان إلي ألتاي التركي وفهد جمعه الي سموحه لمدة موسمين وأحمد رمضان بيكهام علي سبيل الإعارة لمدة موسم لذات النادي وشادي رضوان الي البنك الأهلي بنظام الإعارة لمدة موسمين.

كما أن هناك عروضا لأحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الصاعد من سموحة وبعض أندية صاعدة إلى جانب سعد سمير ورامي ربيعة ومروان محسن وناصر ماهر والعربي بدر ومحمد فخري وصالح نصر وفارس طارق ووليد مصطفي وعبدالرحمن مانو موضحاً أن الصفقات الجديدة التي حجزت مكان في القائمة الثانية للأهلي هي: بيرسي تاو ولويس ميكسيوني وكريم فؤاد وحسام حسن وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر بينما سيقيد محمد عبدالمنعم إذا رحل سعد سمير ورامي ربيعة علي سبيل الإعارة.

وفى سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى أمس الأول الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.

وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا