اعلان

اتحاد الكرة يُجري تعديلات على مباريات كأس مصر بسبب كارلوس كيروش

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، على تعديل اتحاد الكرة مواعيد مباريات كأس مصر التي أعلنتها لجنة المسابقات الأيام الماضية، بسبب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والذي تولى المسؤولية خلفا لحسام البدري.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: 'كارلوس كيروش يصل مساء بعد غد الثلاثاء إلى القاهرة'، مضيفًا أنه سيعقد اجتماعا مع جهازه المعاون بعد وصوله، ثم يتابع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي.

كارلوس كيروش

وأوضح شوبير أن كيروش سيشاهد مباريات كأس مصر في دور الـ16؛ إذ يلتقي الأهلي وإنبي، وبيراميدز مع سموحة، مشيرا إلى أن مباراة الأخير قد تقدم لمدة 24 ساعة، على أن تقام يوم الجمعة 24 سبتمبر بدلا من السبت 25 من الشهر ذاته، من أجل أن يحضرها المدرب البرتغالي؛ لأنه يريد مشاهدة كل المباريات من الملعب'.

وواصل: 'تقدم موعد مباراة الزمالك وأسوان في دور نصف نهائي كأس مصر، أحد يومي 26 أو 27 سبتمبر، من أجل أن يتابع مدرب المنتخب لاعبي الزمالك الدوليين'.

وأتم: 'ربما تؤجل مباراة دور ربع النهائي في كأس مصر، بينما سيؤجل لقاء نصف النهائي الآخر'، مشددا على أنه ستؤجل مباراة نهائي كأس مصر؛ لأنه من المستحيل لعبها يوم 19 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة