اعلان

"ماركا" تكشف الحقيقة الكاملة لقضية أولمو وبرشلونة

داني أولمو
داني أولمو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، الحقيقة الكاملة لقضية داني أولمو وكواليس انتقاله إلى برشلونة التي لم تتم، بعد أن أعرب اللاعب عن ترحيبه بفكرة الانتقال إلى كتالونيا، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفترة الأخيرة.أولمو برز مؤخرًا كأحد ألمع المواهب الإسبانية، بعد مستواه المميز مع لايبزيج ومنتخب إسبانيا في بطولة يورو 2020، وهو ما جعله يلفت أنظار العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي وكذلك برشلونة، حيث يعتبر رونالد كومان من أشد المعجبين باللاعب.

ووفقا لصحيفة ماركا الأسبانية في تقاريرها: 'كان 31 أغسطس يومًا جُنُونِيًّا لبرشلونة، كان إغلاق السوق الأكثر ازدحامًا والأكثر إثارة للدهشة، حدثت أشياء وكان أحدها هي فشل توقيع برشلونة مع داني أولمو بمجرد وضوح أن أنطوان غريزمان سيغادر النادي'.

وأضافت: 'اتصلت إدارة نادي برشلونة باللاعب الذي كان سعيدًا بالعودة إلى برشلونة، المشكلة لم تكن باللاعب بل في لايبزيغ، كان النادي الألماني يدرك أن هناك الكثير من الأموال على الطاولة لأن برشلونة كان على استعداد لتقديم عرض جيد للاعب، ولكن الجانب السلبي هو أنه لم يكن هناك وقت للايبزيغ لإيجاد بديل رفيع المستوى في غضون ساعات من إغلاق سوق الانتقالات'.

وتابعت: 'تم شرح ذلك للاعب بالفعل، حيث لم يتم تنفيذ العملية بسبب استحالة العثور على لاعب بديل له بسرعة ولأن النادي لم يكن بوسعه شرح الوضع للجمهور، تحرك برشلونة متأخرًا في هذا الصدد مما حال دون البحث عن حل بعد رحيل أولمو، اعترف اللاعب نفسه قبل أيام قليلة بأن كل شيء كان سريعًا للغاية مع برشلونة'.

وأكدت الصحيفة في تقريرها: 'لا يزال برشلونة يريدون جلب داني أولمو، إما في السوق الشتوي أو الصيف المقبل، ومع ذلك، من الصعب للغاية معرفة ما سيحدث في هذه المرحلة، لأن الأندية الأخرى مثل مانشستر يونايتد، يوفينتوس وبايرن ميونيخ تضع أنصب أعينها على اللاعب'.

وأوضحت: 'هناك حديث عن أن برشلونة يمكن أن يقدم عرضًا ب70 مليون، السؤال هو ما إذا كانت هذه الأموال ستكون كافية أم لا، في هذا الجانب يلعب لايبزيغ بميزة إنما كلما مر الوقت يزداد سعر اللاعب، وفي اليورو، قام اللاعب بالفعل برفع سعره بأدائه الجيد'.

وأردفت: 'لا يقترب لايبزيغ من بيع اللاعب، لكن ليس لديه نية لإغلاق الباب أمام أولمو وسيسمح له بالرحيل في حالة اتصل به أحد الفرق الكبرى، ولكن مع شرطين، أحدهما يدفع سعر السوق المعروف بالفعل أنه مرتفع والآخر أن العملية تغلق في الوقت المناسب حتى يتمكنوا من الذهاب إلى السوق بحثًا عن بديل'.

واختتمت الصحيفة الأسبانية في تقاريرها: 'في هذا الصدد، لا يمكن استبعاد أن يتم إغلاق عملية بيع أولمو في الشتاء، من هنا لا يزال هناك الكثير مما يمكن أن يحدث، لكن هدف برشلونة حقيقي، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانه تلبية جميع المتطلبات مع فاتورة الرواتب، بحيث يكون هناك مساحة كافية لشراء اللاعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا