اعلان

كوتينيو يستلم التصريح الطبي للمشاركة أمام بايرن ميونخ

كوتينيو
كوتينيو

تعافى البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة، من الإصابة بعد معاناته لفترة طويلة، وأصبح في جاهزية تامة للمشاركة أمام بايرن ميونخ غدًا في دوري أبطال أوروبا.

كوتينيو جاهز لموقعة بايرن ميونخ

وتسلم كوتينيو التصريح الطبي الخاص بمشاركته بعد تعافيه من الإصابة وغيابه عن الملاعب لفترة دامت لـ8 أشهر، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'موندو ديبوتيفو' الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن كوتينيو في أتم جاهزيته للمشاركة في المباريات منذ الـ8 من شهر أغسطس الماضي، ولكن فضل الهولندي كومان المدير الفني للبلوجرانا، إراحته حتى يتعافى تمامًا من الإصابة.

وأكدت الصحيفة جاهزية الدولي البرازيلي للمشاركة أمام بايرن ميونخ في المباراة المُقرر إقامتها في الـ9 مساء الغد على ملعب 'كامب نو' ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة في مأزق بعد قرار انسحاب الراعي الرسمي

وعلى صعيد متصل، اتخذت شركة 'راكوتن' اليابانية، قرارًا بعدم تجديد عقد رعايتها مع فريق برشلونة الإسباني، عقب انتهائه في ختام الموسم الحالي.

وينتهي عقد رعاية شركة راكوتن لفريق برشلونة الإسباني مع ختام الموسم الحالي، وتسعى الشركة اليابانية لعدم تجديده، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'سبورت' الكتالونية.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة بدأ بالفعل رحلة البحث عن راعي جديد، مؤكدًا أن النادي يمتلك وفرة من الخيارات، بالرغم من رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي متجهًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت قد بدأت علاقة برشلونة براكوتن عام 2017، ودفعت الشركة اليابانية 55 مليون يورو في المواسم الأربعة، باستثناء الموسم الأخير والذي دفعت فيه 30 مليون بسبب فيروس كورونا.

ويحتل برشلونة المركز الـ7 بترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مباريات بواقع فوزين وتعادل، مسجلًا 7 أهداف، وسكنت شباكه 4، ويستعد البلوجرانا لمواجهة بايرن ميونخ في الـ9 مساء غد الثلاثاء، على ملعب 'كامب نو' ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل