اعلان

بوسكيتس قبل مواجهة البايرن: يمكننا الفوز بدوري الأبطال بدون ميسي

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

أكد الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة الإسباني، جاهزية فريقه لمواجهة بايرن ميونخ في الـ9 مساء الغد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة جيدة في المباراة الأولى

وقال بوسكيتس بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونخ: 'نحن متحمسون للغاية لبدء منافسة مثيرة، إنها مجموعة صعبة وسيكون من المهم الحصول على نتيجة جيدة في المباراة الأولى، بايرن ميونخ فريق قوي بالتأكيد، نأمل أن نكون في مستوى جيد'.

وعن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة قال بوسكيتس: 'كانت صدمة بسبب كل ما قدمه ليو لبرشلونة، لقد كان الأمر تراكمًا للأحاسيس يصعب استيعابه، نحن في بداية الموسم علينا محاولة التعود على غيابه، واللعب بدونه'.

وعن إمكانية فوز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا بدون ميسي، قال قائد البلوجرانا: 'كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، فاز تشيلسي بدوري الأبطال ولم يكن المرشح الأوفر حظًا، المهم هو المستوى الجماعي'.

وتابع: 'نحن نعلم أنه ليس لدينا ليو أو إمكانياته الفردية، نحن هنا متحمسون وندرك الصعوبة ولكن لدينا الكثير من الطموح ونريد الفوز'.

وعن التغيرات التي حلت ببايرن ميونخ منذ أخر لقاء جمع الفريقين، والذي شهد فوز البافاري بنتيجة 8-2، قال: 'لديهم مدرب جديد وسيحاول اللعب بطريقته، لقد احتفظ بالمجموعة بأكملها، باستثناء البعض مثل تياجو'.

واستكمل: 'ما حدث كان من الصعب قبوله، لكن عالم كرة القدم هكذا، لقد مر الوقت ونحن متحمسون لأن الأمر سيكون مختلفًا'.

وعن تأثير كومان المدير الفني لبرشلونة، على الفريق قال بوسكيتس: 'لقد كان له تأثير كبير، لقد مررنا بمواقف صعبة في السنوات الأخيرة'.

وأتم: 'مع العديد من التغييرات على جميع مستويات النادي، تم إحضاره لإجراء هذا التغيير وكان لديه تأثير كبير، يعرف ما يريد ويعمل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير