اعلان

بث مباشر احتفالية الأهلي بتدشين النجمة العاشرة

الاهلي
الاهلي
كتب : علي صلاح

يُنظم النادي الأهلي احتفالية اليوم لتدشين النجمة العاشرة المقرر إقامتها في الثامنة مساءً بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.

ومن المقرر أن تذاع احتفاليه النادي الأهلي على قناة الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً

بث مباشر احتفالية الأهلي بتدشين للنجمة العاشرة

يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

هذا ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

اتخذت إدارة النادي الأهلي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة على قميص النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، والمقرر لها الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء بملعب التتش.

وتقرر دخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين.

وقامت إدارة النادي باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات السادة الضيوف.

يكرم مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الكابتن محرم الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش.

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

بدأ منذ قليل توافد السادة الحضور للمشاركة في احتفالية الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة» على تي شيرت النادي، التي تنطلق في تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً