المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ميلان يبحث عن كسر عقدة 7 سنوات أمام ليفربول في أبطال أوروبا

أهل مصر
ميلان
ميلان

يدخل نادي ميلان الإيطالي موقعة ليفربول، من أجل تحقيق الذات، واستعادة أمجاده وسط كبار أوروبا، بعد غياب نحو 7 سنوات عن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه أول مرو ينافس فيها ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ عام 2014، حيث يشارك "الروسونيري" في بطولة الدوري الأوربي منذ ذلك الوقت حتى الآن.

ويحتضن ملعب "أنفيلد" معقل العملاق الإنجليزي نادي ليفربول،مواجهة من العيار الثقيل ، خاصة عندما يكون الفريق الضيف ميلان الإيطالي، في افتتاح منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحمل هذه المباراة عنوان الإثارة والتشويق لما يملكه كلا الفريقان، من عناصر مميزة علي المستوي الفني علي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن تغيب الأخير عن المواجهة في أخر اللحظات بسبب معاناته من ألم في وتر العرقوب.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وميلان، تمام الساعة التاسعة على ملعب "أنفيلد" ، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أرقام ميلان قبل مواجهة ليفربول في أبطال أوروبا

_ فاز ميلان مرتين فقط من آخر 8 مباريات بالمسابقات الأوروبية وتعادل 4 مرات وخسر 2، وجميعها كانت في بطولة الدوري الأوربي الموسم الماضي

_ يخوض ميلان أول مباراة له في دوري الأبطال منذ مارس 2014 عندما ودّع البطولة على يد أتلتيكو في دور الـ16.

مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويخوض ليفربول مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وسط في مجموعة نارية تضم كلا من ( أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو) في أقوي مجموعات الـ "تشامبيونزليج" هذا الموسم.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم الأحد 26/9/2021.. انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد