المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لاعبو الأهلي وجهازه الفني يودعون سعد سمير بالدموع (فيديو)

أهل مصر
سعد سمير
سعد سمير

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن توديع الفارس الأحمر لأبناء النادي من عادات القلعة الحمراء التي يجب ترسيخها في الأجيال المقبلة.

وقالعبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أثناء احتفالية المارد الأحمر بتدشين النجمة العاشرة على قميص الفريق: "كنا نتمنى تواجد كريم وليد نيدفيد ومروان محسن في الحفل اليوم، لأن توديع اللاعبين من عادات وتقاليد الأهلي التي يجب ترسيخها بالأجيال المقبلة".

وأضاف: "سعد سمير من أكثر اللاعبين حبًا للأهلي، وعيشنا العديد من الأيام السعيدة معًا، وسنبقى معك في كل الأحوال، إذا كنت سترحل خارج جدران القلعة الحمراء في فترة مؤقتة، فبالتأكيد ستعود مجددًا، أتمنى لك التوفيق، وانتظرك في لقاء قريب جدًا".

وودع موسيماني سعد سمير قائلًا: "بالتأكيد هناك حزن على رحيلك، أنت أحد كباتن الفريق، ستصبح قائدًا في أي فريق ستتواجد داخله، أنا فخور بكوني جزء من تاريخك مع النادي".

وواصل: "في أي مكان ستذهب إليه، سيتم استقبالك كقائد، ولاعب جيد، وأهم شيء شخصية جيدة، لذلك نتمنى لك حظًا سعيدًا، جميعنا هنا عائلة واحدة ونتمنى لك التوفيق".

وعلق محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي على رحيل سعد قائلًا: "سمير ليس مجرد لاعبًا في النادي، بل أخ لنا جميعًا هنا، بالتأكيد حزين على عدم تواجدك معنا هذا الموسم".

واستكمل: "سعد سمير كان (حاملًا) لغرفة خلع الملابس بجانبي وبرفقة رامي ربيعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية قائدو القلعة الحمراء، سنفتقد مساعدته لنا، بالتوفيق في محطتك القادمة وننتظر عودتك مجددًا".

ووافقت إدارة الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين، وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية في أجواء تعكس العلاقة الطيبة بين الأهلي وفيوتشر.