المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تقارير: بدر بانون يتلقى عرضًا مغريًا.. والأهلي يرفض رحيله

أهل مصر
بدر بانون
بدر بانون

أفادت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، بتقدم أحد الأندية السعودية بعرض مغري لضم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ووفقا لما جاء فى موقع "هسبورت" المغربي: "نادي التعاون السعودي يسعى للحصول على خدمات الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وتقدم لإدارة الفريق المصري بعرض مالي كبير، أملا في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "التعاون السعودي، قدّم عرضا لمسؤولي الأهلي، بقيمة 6 ملايين دولار، مع وجود بند في عقد بيع اللاعب، يمنح الفريق الأحمر حق الحصول على 20% من قيمة صفقة إعادة بيعه، حال رحيله عن النادي السعودي".

بدر بانون

وواصل: "الأهلي يرفض التفريط في بدر بانون، مشددا على أنه لا يُوجد أي تفكير في الاستغناء عن اللاعب المغربي، بالرغم من العرض الكبير الذي قدمه النادي السعودي".

وأكد: "بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، يرفض رحيل بدر بانون، لأنه يعتبره من اللاعبين الأساسيين وأحد ركائز الدفاع الأحمر، ومن الصعب تعويضه".

وأشاد الموقع المغربي بإمكانيات بدر بانون، والذي يقدم أداء مميزا مع النادي الأهلي، منذ انضمامه إليه، حيث أسهم بشكل واضح في تحقيق العديد من الإنجازات، والتي حققها فريق القلعة الحمراء منذ وصول المدافع المغربي إلى القاهرة، مؤكدا أن اللاعب يتمتع بمكانة كبيرة لدى مشجعي الفريق".

عاجل
عاجل
بدء ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)