اعلان
اعلان

جوردي كرويف يريد روبيرتو مارتينيز مديرًا فنيًا لـ برشلونة

روبيرتو مارتينيز
روبيرتو مارتينيز

يقترب مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، من إقالة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق تحت قيادته.

وبعد تعرض برشلونة لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، يدرس لابورتا رئيس نادي برشلونة إقالة رونالد كومان المدير الفني للفريق، وجاء ذلك وفقًا لشبكة ' ESPN' الرياضية العالمية.

وفي حالة إقالة كومان، يرغب جوردي كرويف ابن اسطورة البلوجرانا الراحل يوهان كرويف، في تعاقد الفريق مع روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية، التي تقول أنه في حالة تعثر برشلونة في اللقاء المقبل أمام غرناطة، سيتخذ لابورتا رئيس النادي قرارًا بإقالة رونالد كومان المدير الفني للفريق.

وتعرض فريق برشلونة لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيد آخر، يستعد برشلونة لمواجهة غرناطة، يوم الاثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 'لا الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو