اعلان
اعلان

عودة يطلب ضم 9 صفقات جديدة للمحلة بعد التعاقد مع 6 لاعبين

محمد عودة
محمد عودة

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة في فريق غزل المحلة، بعد تولي محمد عودة القيادة الفنية للفلاحين، حيث طالب المدير الفني الجديد من إدارة النادي التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد مصدر من داخل غزل المحلة أن 'عودة' طلب 9 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفلاحين بالميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد،ةوذلك بعد أن نجح في التعاقد مع محمد عبدالرازق 'بازوكا'، وإبراهيم عبدالخالق لاعبا الإنتاج الحربي في صفقتي انتقال حر، ولمدة موسمين مقبلين.

وجاء التعاقد مع ثنائي الإنتاج بفرمان من محمد عودة المدير الفني للفلاحين، حيث يؤكد امتلاكهم للخبرات المطلوبة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما ظفر المحلة بخدمات خالد سامي مدافع حرس الحدود، وإبراهيما كونيه لاعب طلائع الجيش، ووليد مصطفى وأحمد سيد ثنائي شباب الأهلي، ويبحث عودة حاليًا التعاقد مع مهاجم صريح، كما يسعى لتدعيم مركز صانع الألعاب.

ولم تُكلف الصفقات التي أبرمها المحلة، خزائن الفلاحين كثيرًا، في ظل الأزمات المالية التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية، ومحاولة إبرام صفقات مجانًا.

ويرغب محمد عودة في التعاقد مع لاعبين أجانب أصحاب خبرات، للاستفادة منهم أملًا في الابتعاد مبكرًا عن دائرة الهبوط وإيجاد مكانا في منطقة الأمان بالجدول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل