اعلان

أزمة رونالدو وذكريات كوبر تهدد كيروش مع منتخب مصر

كيروش مع جهازه المعاون في منتخب مصر
كيروش مع جهازه المعاون في منتخب مصر

حالة من القلق تسيطر على جماهير الكرة المصرية بعد التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب منتخبنا الوطني، وذلك لـ3 أسباب أبرزها عامل السن حيث يبلغ كيروش من العمر 68 عامًا وهو ما جعل البعض ينتقد الاختيار، خاصة وأن عامل التقدم في السن كان سببًا فى استبعاد حسن شحاتة من الترشيحات لتدريب الفراعنة.

كما أن كيروش من المدربين أصحاب الأسلوب الدفاعي، وهو ما جعل القلق يتسرب إلى أذهان الجماهير بعد أن أعاد للذاكرة ولاية الارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي نال انتقادات عديدة بسبب الطريقة الدفاعية التى كان يلعب بها الفراعنة والخروج من مونديال روسيا بـ3 هزائم.

الخطر الثالث الذي يثير قلق الجماهير والوسط الرياضى في مصر كيفية تعامل كيروش مع النجوم الكبار حيث كانت للمدرب البرتغالي أزمة مع روي كين نجم مانشستر يونايتد وقتها، عندما كان كارلوس كيروش مساعدًا للسير أليكس فيرجسون في يونايتد.

وكذلك أزمته الشهيرة مع الأسطورة كريستانو رونالدو، بعد تولي كيروش الأمور الفنية للمنتخب البرتغالي، حيث تحولت تصريحاته الجيدة عن رونالدو إلى خلاف بينهما بعد الأسلوب الدفاعي الذي لجأ له كيروش مع منتخب البرتغال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً