اعلان

فيفا يصدم الزمالك بقرار مفاجئ قبل انطلاق الموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا' إلى نظيره المصرى، اليوم الأحد، إخطارا رسميًا بإيقاف نادى الزمالك عن قيد الصفقات الجديدة بسبب قيد أحد اللاعبين بالرغم من توقيعه لأحد الأندية الكاميرونية.

كان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد كشف في وقت سابق عن إيقاف الزمالك عن القيد بسبب قيد حسام أشرف ناشئ النادي رغم توقيعه لفريق كاميروني.

يعاني نادي الزمالك من أزمة كبرى في قيد اللاعبين الجدد، بسبب أزمة النادي مع اللاعب حسام أشرف، في الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

الزمالك

وفي هذا السياق، قال خبير اللوائج نصر عزام، إن الزمالك ما زال يسير في إجراءاته القانونية بالمحكمة الرياضية، من أجل حل أزمة قيد اللاعبين.

وأضاف عزام، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الصفقات الجديدة لا يحق لها أن تشارك في مباريات الفريق، بالموسم الجديد، لحين حل أزمته مع 'فيفا'.

وأشار عزام إلى أن اللاعبين العائدين من الإعارة في الزمالك يحق لهم المشاركة مع الزمالك في مبارياته، وكذلك يحق للقلعة البيضاء تسجيل العقود الجديد للاعبين.

يُذكر أن الزمالك تعاقد مع الثلاثي؛ عمر كمال عبد الواحد قادمًا من المصري، ومحمد شبانة القادم من أسوان، وحمدي النقاز، الظهير الأيمن للترجي.

ومن جانب آخر، أعاد الزمالك مصطفى فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد ورزاق سيسيه، من الإعارة.

كما جدد الزمالك عقود أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، ومحمود حمدي الونش، مدافع الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً