اعلان

أشرف بن شرقى يخطط للهروب من الزمالك

أشرف بن شرقى
أشرف بن شرقى

لا يزال ملف تجديد المغربى أشرف بن شرقي داخل نادي الزمالك، الذي بدأ خلال الأيام الماضية، أزمة تؤرق اللجنة المؤقتة لادارة النادي برئاسة حسين لبيب، خاصة أن عقده ينتهي صيف العام المقبل 2022.

عدم الاتفاق حول تفاصيل التجديد

وترددت أنباء أخيرة الفترة الماضية حول رغبة بن شرقي فى تأجيل التفاوض حول هذا الأمر والانتظار، خاصة أن عقده يتبقى به موسم واحد فقط، بعد أن شهدت الأيام الماضية خلافا بين اللاعب والنادي، لعدم الاتفاق حول تفاصيل التجديد، خاصة فيما يتعلق ببند الشرط الجزائي.

وقدم بن شرقى طلباته إلى إدارة الزمالك من أجل الموافقة على الرحيل والتى تتضمن وضع شرط جزائي عبارة عن ضعف مقدم تعاقده، على أن يحق له بعدها الرحيل حال سداده، وهو ما رفضه الزمالك، خوفًا من هروب اللاعب عن الفريق، ويرغب مسؤولو الأبيض فى رفع قيمة الشرط الجزائي على أن يكون تفعيله بعد موسم من بداية العقد.

ومن جانبه، كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن أنهم اتفقوا على التجديد مع أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم، لافتا إلى أن الشرط الجزائي هو العائق الوحيد خاصة و بن شرقي بإمكانه فسخ التعاقد في أي وقت، ومن المستحيل الموافقة عليه، موضحا أنهم لا يقصدون بذلك التفريط فيه، لكن المحاولات ما زالت جارية، ولم يغلق الملف نهائيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل