اعلان

ليفربول يُعلن تفاصيل غياب تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

أعلن نادي ليفربول المحترف في صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح، غياب لاعب الوسط تياجو ألكانتارا في مباراتي الفريق المقبلة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي؛ بسبب الإصابة.

وتعرض ألكانتارا لإصابة قوية خلال مباراة الريدز أمام كريستال بالاس في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ودخل الجهاز الطبي لإسعافه، لكنه لم يتمكن من استكمال المباراة، ليُغادر أرضية الملعب في الدقيقة 62 بديلًا لنابي كيتا.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، غياب تياجو عن مباريات الريدز في الأسبوع الحالي أمام نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وقال المدرب بيب ليندز مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام نورتيش سيتي: 'دعونا نستعيد نتائج الفحص ولدينا تشخيصًا مناسبًا، أمر سيء أيضًا لأنه كان ينقل اللعبة من جهة إلى جهة'.

وأضاف: 'كان صانع ألعاب مُناسب في رأيي، من السيء أن نفتقد في أسبوع واحد اثنين من لاعبي خط الوسط المؤثرين حقًا، هذا هو الشيء السيئ'.

وتابع ليندز: 'لا أستطيع أن أقول الآن كم من الوقت سيستغرق، لكن بالتأكيد لن يُشارك غدًا، ولن يُشارك في عطلة نهاية الأسبوع'.

ويستعد ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي في التاسعة إلا ربع مساء الغد ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً