اعلان

أحمد صالح لـ «أهل مصر»: الزمالك في أسوأ موسم انتقالات.. والنقاز الأزمة الحقيقية

أحمد صالح
أحمد صالح

يبدو أن الأزمات داخل نادي الزمالك مسلسل لا ينتهي، حيث أن الفترة الماضية شهدت حالة من التخبط الإداري داخل في القلعة البيضاء.

وتواصل 'أهل مصر'، مع أحمد صالح نجم الزمالك السابق لسؤاله عن كيف يرى أزمات الفريق الابيض في الفترة الأخيرة؟.

وقال 'صالح'إن الزمالك يعيش فترة من التخبط الإداري، حيث كانت هناك قرارات تسببت في تمرد لاعبي الفريق مطالبتهم بالمستحقات المادية المتأخرة، أهمها عودة التونسي حمدي النقاز.

وأضاف، أن سبب اشتعال الأزمات في الزمالك، نتيجة لعدم وجود عدالة بين أفراد الجهاز الفني واللاعبيين.

وكشف نجم الزمالك السابق، عن أن سبب رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأبيض، هو صرف مستحقات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وتجاهل باقي أفراد الجهاز.

ويرى 'صالح'، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عليها أن تجد حلول سريعة للأزمة المالية، التي يتعرض لها النادي في الفترة الأخيرة.

وأردف أن اللجنة الفنية، التي تضم فاروق جعفر وحسين السيد كان يجب أن يكون لها دورا أكثر فاعلية فهناك لاعبيين، في قطاع الناشئين أفضل من التعاقد مع حمدي النقاز ومنهم أحمد محمود الظهير الأيمن.

ولفت، أن الفريق يمتلك ظهيران في الجانب الأيمن، أفضل من النقاز وهما حازم إمام وحمزة المثلوثي.

واقترح 'صالح'، أن تتم إعارة حمدي النقاز، لافتا أن وجوده سبب العديد من الأزمات بين اللاعبين خاصة، في حال منحه مستحقاته وعدم حصول زملائه على مستحقاتهم.

واستطرد: 'مرتضى منصور الرئيس الأفضل لنادي الزمالك'، متمنيا عودته لأنه قدم الكثير للنادي.

وأثنى مدافع الزمالك السابقعلى عودة مصطفى فتحي للفريق، نظرا لكونه الأفضل بين كل المعارين في الموسم الماضي، فيما رحب بإمكانية عودة مصطفى محمد ليكون الثنائي أحد أفضل صفقات الموسم حال حدوث هذا الأمر.

في ذات السياق، علق أحمد صالح على رحيل الثنائي محمود جنش ومحمد صبحي فقط نتيجة لأمور مالية.

واختتم 'صالح' تصريحاته: 'لست متفائلا بما يحدث الآن داخل الزمالك، ولا أتوقع مرور تلك الأزمة مؤكدا أن النادي الأهلي إدارة تعلم كيف تسعد جماهيرها مع احتفالية مميزة بالعاشرة الإفريقية، رغم خسارة النادي بطولات عدة بمختلف الألعاب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»