اعلان

مجاهد: لن يُسمح للزمالك بضم لاعبيه الجدد للقائمة بسبب المديونية

الزمالك
الزمالك

علق أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم الإعلان عن عقوبة الزمالك من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' حتى الآن، والتي تنص على إيقافه من القيد لفترتين، مؤكدًا أنه لن يتم السماح بتسجيل لاعبي القلعة البيضاء الجدد من الأساس بسبب المديونات.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية عبر برنامج 'جمهور التالتة' المُذاع على فضائية 'أون تايم سبورتس 2' عند سؤاله عن سبب عدم إعلان اتحاد الكرة عن عقوبة الزمالك، أجاب: 'ما يهم الأندية الأخرى هو خصم النقاط'.

وأضاف: 'لم تُعتمد القائمة الأولى للزمالك حتى الآن بسبب المديونيات لصالح الاتحاد، إيقاف القيد يمنع ضم لاعبين جدد ولكن الفارس الأبيض لم يضم لاعب جديد في القائمة، والاتحاد لم يوافق على ضم لاعبين جدد للقائمة من الأساس لأنه لم يسدد رسوم القائمة الأولى'.

وتابع: 'يحق للزمالك الاستئناف، وأمامه حتى السابع من شهر أكتوبر (نهاية موعد تسجيل القائمة الأولى) وإذا وصلنا قبل 7 أكتوبر ما يفيد برفع العقوبة سيتم قيد القائمة'.

وأكمل: 'لدينا إدارة قانونية تتابع تلك الأمور أولا بأول، هناك 6-7 أندية ممنوعين من القيد مثل الرجاء والنصر'.

وعند سؤاله عن موعد بداية الدوري، قال مجاهد: 'عندما تجتمع الرابطة يوم الأربعاء المقبل، وتتشكل من رئيس ونائب، ستقوم بدورها بتشكيل لجنة بمعرفتها لإدارة مسابقة القسم الأول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً