اعلان

خدعة.. تقارير تفجر مفاجأة بشأن إصابة ميسي.. هل يرحل عن باريس؟

ميسي
ميسي

أثار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، الجدل في العاصمة الفرنسية 'باريس' بعد تبديله في مباراة فريقه ضد نادي ليون.

واعترض ميسي على قرار مدربه ماوريسيو بوكتينيو بتديله في مباراة فريقه ضد ليون يوم الأحد الماضي في الجولة االسادس من الدوري الفرنسي الممتاز.

ميسي خرج غاضبا من المباراة، ووجهة إشارات استعجاب لمدربه بوكتينيو بعد خروجه من المباراة، ورفض أن يصافحه.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ميسي تعرض للإصابة، ولن يكون موجود في مباراة ميتز المقرر لها اليوم، في الجولة السادسة، دون توضيح لحجم الإصابة، أو مدة غيابه.

وذكرت صحيفة 'ليكيب'، صباح اليوم، أنه من المرجح أن يكون ميسي جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووقالت 'لاجازيتا' إن ميسي غلب عليه الغضب داخل غرفة ملابس لاعبي باريس عقب المباراة، وأبدى اعتراضه الشديد لأحد المقربين منه، وأكد أنه لن يسمح بذلك الأمر مجددا.

وبعدها قام نادي باريس بإصدار بيان طبي يؤكد أن ميسي تعرض للإصابة في الركبة، ولن يخوض مباراة فريق 'ميتز' اليوم في الدوري الفرنسي؛ الأمر الذي أثار تعجب الجميع في فرنسا، خاصة وأن ميسي خرج من المباراة بدون أي مشاكل ولم يظهر عليه أن معاناة، ورصدته الكاميرات وهو يوجه اللوم لمدربه، فكيف يكون مصابا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً